Wednesday, March 02, 2011

أما شعب حمار صحيح

حيث أنه لم يتاح لي الانضمام الى مظاهرة الاعتدار ورد الجميل الى الرئيس مبارك ، وحيث أنني أثق أن الملايين من أبناء مصر (غير المندسين أو أصحاب الأجندات) يشاركونني نفس الشعور، فأقترح الأفكار التالية ليكون "التكريم" لمبارك بشكل عملي:

· عمل مظاهرة تأييد لمبارك تبدأ من ميدان التحرير وتتوجه لشرم الشيخ لإعادة مبارك الى الحكم محمولا على الأعناق.

· تقديم اعتدار مكتوب للسيد الرئيس نيابة عن القلة المندسة التي وصلت الى 22 مليون متظاهر خلال الـ 18 يوم السوداء في تاريخنا.

· المطالبة بتعيين السيد جمال مبارك نائب والسيدة سوزان مبارك "نائبة" للرئيس.

· جمع حملة للتبرعات من الشعب المصري لتكملة الـ70 مليار الى 100 مليار (هي الـ 70 مليار يعملوا ايه اليومين دول)، ودلك بأن يتبرع كل مواطن بألف أو ألفين جنيه، وعلى المواطن الغير قادر أن يقوم ببيع كليته أو عينه أو أدنه أو أي عضو لا يلزمه، وادا لم يستطع دلك فيجب أن يقوم باشعال النار في نفسه قربانا للسيد الرئيس.

· اعادة جميع الأوضاع الى ما كانت عليه وأهمها عودة السيد حبيب العادلي الى منصبه مع منحه نوط "السلخانة" من الدرجة الأولى وتعويضه بالقبض على مليون أو مليونان من "المندسين" واطلاق يده للاستمتاع بتعديبهم حتى الموت بالطرق التي تروق لسيادته.

· اعطء توجيهات لمجمع اللغة العربية لالغاء بعض الكلمات مثل "الفساد" و"ارحل" و"باطل" تحسبا لأي مظاهرات مستقبلية.

· اصدار قرار جمهوري بمنع أي شخص من الوقوف وراء السيد عمر سليمان.

· تسريح الجيش المصري بالكامل واستبداله بقوات من البلطجية الأشاوس المغاوير وانشاء قوات خاصة تابعة له من البغال والجمال والخيول و الحمير ويسمى سلاح الحيوان ويمكن اضافة حيوانات جديدة كالأفيال والكركدن والكانجارو.

· الاستفتاء على شعار جديد لوزارة الداخلية من أحد الشعارات التالية: "الشعب في خدمة الشرطة" أو الشعب في خدمة أم الشرطة" أو "الشعب مالوش لازمة أساسا".

· تشكيل وزارة جديدة للردح والأباحة وتعيين السيد مرتضى منصور وزيرا لها مدى الحياة.

· تعيين الفنانة زينة وزيرة للثقافة والفنانة سماح أنور وزيرة للاعلام

· قيام حملة مشتركة من أمن الدولة مع السادة البلطجية لتطهير الفجالة من كل الأجندات الموجودة مع اعتقال جميع العملاء تجار الأجندات الدين يمولون من ايران وحزب الله وأفغانستان وأمريكا واسرائيل والسويد والنرويج وكوالا لامبور.

· اعادة مصانع الحديد للسيد أحمد عز مع تعويضه باضافة جميع مصانع النحاس والألومنيوم والزنك والقصدير وجميع معادن جدول مندليف الى ممتلكاته.

· عقد صفقة تصدير كل الانتاج المصري من الغاز والبترول والكهرباء والفحم والشمع والكبريت الى اسرائيل بربع التكلفة للمساهمة في تحسين اقتصاد تلك الدولة الشقيقة والصديقة.

· تكريم السيدة الفاضلة عائشة عبد الهادي التي أعلنت أن تقبيلها ليد السيدة سوزان لهو شرف لها ودلك بأن يتم تنظيم مظاهرة مليونية تحت شعار "أبوس ايديك أوعي تمشي" وأن تحصل سيادتها على شرف تقبيل أيدي وأرجل كل المتظاهرين.

· اعادة السيد صفوت الشريف الى مهنته الأصلية (أيوه الأصلية خالص) التي يعلمها الجميع.

· تعيين السيد المفتي على جمعة صاحب فتوى "الغاء صلاة الجمعة يوم جمعة الغضب" المتحدث الرسمي باسم مسلمي العالم وعطاؤه لقب "مسيلمة العصر الحديث".

· تغيير اسم ميدان التحرير الى ميدان القلة المندسة.

· القبض على صاحب محلات كنتاكي واعدامه بالخازوق في ميدان "القلة المندسة".

· وهدا أقل القليل تكريما لرجلا ليس طالب سلطة على حد قوله ومع دلك بقي فيها 30 عاما بالتزوير وبدون انتخاب،

· هدا أقل القليل تكريما لرجلا عاش يدافع عن أبنائه المصريين على حد قوله ومع دلك أمربقتل أكثر من 300 شهيد في مظاهرات سلمية،

· هدا أقل القليل تكريما لرجلا أعلن أنه يحارب الفساد ومع دلك سمح للفاسدين أمثال ممدوح اسماعيل وأحمد عز وصفوت الشريف وغيرهم المئات بأن يرتعوا بالفساد في أنحاء البلاد،

· هدا أقل القليل تكريما لرجلا عاش-كما يدعى- يدافع عن كرامة مصر ومع دلك سمح باهانة واستباحة دماء وأعراض وأموال المصريين في مصر و العراق والسعودية وغيرها،

· هدا أقل القليل تكريما لرجلا عاش - كما يدعى - يدافع عن أمن مصر ومع دلك فرط في أمن مصر المائي في افريقيا وأمن مصر الغدائي ,أمن مصر الحدودي مع اسرائيل،

· هدا أقل القليل تكريما لرجلا عاش-كما يدعى- يدافع عن دور مصر الأقليمي ومع دلك بنى الجدار العازل وأغلق المعابر وشارك في تدميرغزة و العراق وتفكيك السودان وكان أول المطالبين ببقاؤه قادة اسرائيل

Labels:

0 Comments:

Post a Comment

<< Home