Tuesday, October 21, 2008

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما موضوع اليوم،قد يعتبره البعض أنه موضوع حساس وخاص ويجب ضرب الكاتب بالفأس وقد يعتبره البعض جراءة خارجة عن المألوف ويجب ركنها على الرفوف والبعض يعتبرها تجني على المجتمع وظاهرة لا تستحق نقاشها بالسجع الموضوع قد لا يغطي جميع جوانب القضية ولكن بنقاشكم نغطي البقيةالجنس الهاتفي Sex Phone ونقول عنها سكس فون وهي ممارسة العادة السرية بين جنسين بالتخيل الإفتراضي عن طريق الهاتف (الموبيل).طبعاً هذا شيء بسيط أمام انتشار التقنية الجيل الثالث في الموبيل والمكالمات المرئية وما أدراك ما مصائبها. وكذلك انتشار الإنترنت والمحادثات المرئية عبر الويب كام فهذه حدث عنها ولا حرج من البالتوك إلى الماسنجر والإسكايب غيرهم.لكن سهولة ويسر استخدام الهاتف وخصوصاً الجوال في أي وقت وأي مكان سهل من هذه الظاهرة وزينها الشيطان للشباب لتكون خلوة هاتفية جنسية..هل هي ظاهرة جديدة؟ أم قديمة، وأصبح الحديث عنها كأي قضية جنسية ؟قد يكون الحديث عنها جديد وربما قضية لم تناقش من قبل، وعلى مدى 6 سنوات قضيتها بين المنتديات لم يمر علي هذا الموضوع لذلك قررت من فترة أن أتحدث عنها.هذه قضية منتشرة بشكل رهيب بين الشباب، حتى لا تكاد أي علاقة بين جنسين تخلو من هذه الظاهرة سواءً كان عن حب أو صداقة.فلا تستغربي أيتها الفتاة إن عرض شاب عليك التعارف وممارسة السكس فون لو مرة بسرية تامة وكل واحد في طريق!!!!ولا تتعجب إذا اتصلت عليك فتاة في ليلة من الليالي لا تعرفك وتقول لك هيا نتعرف ونجعلها ليلة مميزة ( يعني نمارس السكس فون )... ثم تغلق من الخط كل واحد في طريقه.أو إذا رأيت في الشات أو بعض برامج المحادثة أو بعض مواقع التعارف رسالة تقول: تعال نجرب ممارسة السكس فون أو السكس على ويب كام بسرية تامة.!!!فما بالك بين اثنين يحبوا بعضهم أو يعشقون بعضهم من أجل الجنس ( السكس فون ) وما يحدث بينهما.الكثير من الأهالي يهملون وجود جوال خاص في يد ابنهم أو ابنتهم وغرفة خاصة وخط انترنت خاص ومعها تبدأ البلاوي..أنا لا أتهم كل البنات ولا كل الشباب .. ولكن أصابع يدك ليست واحدة... والشيطان شاطر يا محبين...للأسف في مجتمعنا لا توجد توعية دينية صحية اجتماعية عن الـ Sex Phone .....كلنا نعرف مضار العادة السرية على الشباب وعلى البنات....ولكن إذا العادة السرية أصبحت سرية بين اثنين فالمصيبة أكبر !!!!!!هل نحن بالكفاءة والجرأة للحديث عن السكس فون وحكمها في الشرع ومضارها الصحية والإجتماعية ؟أم نبقى ساكتين وندعي الحياء والعيب ونتعذر بالخطوط الحمراء حتى تقع الفأس في الرأس ؟؟
و لك يا اخي الصغير او يا اختي الصغيرة نظرا لاني اكملت الاربعون عام فانتم اخوتي الصغار لن اقول ابنائي لان انا ابني عندة 4 سنوات و بنتي عندها 1 سنة
لتعلم ما هي اضرار العادة السرية سواء للولاد او للبنات
العادة السرية بإختصار أسهل طريقة لتهلكة النفس و تدميرها بطريقة شاملة و لو علم فاعلها بلذة الزواج لترك لذتها و لو وعي بأضرارها كانت رادعا له و لو أعزم على تركها و فعل الأسباب و استعان بالله تعالى أعانه الله على تركها ...أما عن الأضرار فأحب أن أذكر بعضها من معلوماتي الشخصية و لأني شاب و أعيش بين معشر الشباب فأني أقولها لك و دون تردد بأن 95% من الشباب يمارسون هذه العادة و بمعدل مخيف ... لماذا مخيف ؟
لأن هذه العادة مضرة من عدة نواحي:
1- الناحية الإجتماعية : فهي ترهق البدن إرهاق تام مما يؤدي إلى الضعف في الإنتاج و عدم القدرة على العمل و خدمة الأهل كما أنها توتر الأعصاب فيصبح الشخص عصبيا و ليس لديه القدرة على السيطرة على نفسه مما يوقعة في مواقف لا يحبذ أي مرء منا أن يقع فيها كما أنها تعد طريقا للمفاسد الأخرى و هذا الشئ أنا متأكد منه شخصيا حيث أن كثير ممن يمارسون العادة يتجهون للتدخين و المخدرات بحجة أن بدنه مهلك من الأساس .
2- الناحية الصحية: تسبب هذه العادة آلام العظام و هشاشتها و آلام الذبحة الصدرية و الجلطة الدماغية و الأمراض الجلدية و تضعف الرؤية لدا فاعلها كما أنها تكون سبب في العقم لا سمح الله.
3- الناحية النفسية: يصبح الشخص مهموما و نادما على ما فعل لفترة و سرعان ما يعود لنفس العادة فيضيع جل وقته فالتفكير فيما سيضيع عليه الماء المهين إما بالأفلام أو الإنترنت أو السكس فون و غيره كما أن الشخص يصبح مريضا تجاه الآخرين و يحس بالشهوة كلما رأى فتاة أو امرأة حتى لو أنها لم تثره مما قد يؤثر عليه و يجعله مجرما فيقوم بالإغتصاب و الزنا و اللواط و نحوه.
4- الناحية الفيسولوجية: تؤثر تأثير مباشر على التنظيم الهرموني لدى الإنسان خصوصا الغدة النخامية مما يؤدي إلى ضعف النمو و قصر القامة و بعض الأمراض الناتجة عن اختلاال العمل الهرموني بالإضافة لآلآم المفاصل و الإنزلاق الغضروفي و خشونة الركبة .
5- الناحية الجنسية: تسبب هذه العادة ضعف القدرة الجنسية و ضعف الإنتصاب و سرعة القذف و ضعف الإنتاج المنوي مما يؤدي إلى فشل العلاقة الزوجية.و قد أثبت العلم بأن الفترة اللازمة للتخلص من أضرار العادة السرية تساوي ضعف الفترة التي كنت تمارس فيها هذه العادة ... مثلا شخص يمارس العادة لأربع سنوات يحتاج لثمانية أعوام من التوقف حتى يعود لطبيعته.
هل هناك حل؟
تعددت الحلول مثل عدم الإختلاء بالنفس و عدم النوم إلا عند الحاجة له و عدم قفل الأبواب و عدم النوم في غرفة باردة و استشعار مراقبة الله للنفس ... و لكن في النهاية هذه اسمها عادة أي كل هذه الحلول سباب فقط و لكنها لن توقفك تماما عن عمل العادة ...فما هو الحل إذن؟
في انتظار آراءكم لثقتي التامة في الوعي الثقافي والحوار الحضاري

طبعا بعض الاصدقاء : سيستغربون مما قرائتوة باعلاة ...البعض مثل صديقي فارس سوف يقول اية الي الشيطان دة كاتبة علي اساس انة مسميني سكرتير ابليس .... فمشوها الشيطان يعظ بس بجد لاحظت ان الموضوع ما بقاش يتسكت علية .... علي ايامنا كان الانحراف تتعرف علي موزة و تاخدها في العربية او شاليه في العجمي او لو هي فاقضة قوي تاخدها القاهرة تركبها خيل و انت راجع بقي تظبط امورك يا ما تعيطش علي البنزين


1 Comments:

Anonymous Anonymous said...

كلامك جميل جدا وكويس اننا دايما نوعي بعض باضرارها لكن صدقني للعلم بس هي مش بتسبب القم ولا الضعف الجنسي وده كلام متخصصين ..لكن هيا ليها اضرار كتير جدا اخطرها انها بتبعدك عن ربنا

1:29 PM  

Post a Comment

<< Home